4 نصائح هامة قبل شراء ريسيفر جديد

4 نصائح هامة قبل شراء ريسيفر جديد
شراء ريسيفر
كتب: آخر تحديث:

قبل الإقدام على شراء ريسيفر جديد  لأستقبال القنوات الفضائية، تسيطر الحيرة على الشخص الراغب في أقتناء هذا الجهاز الذي أصبح جزءاً هاماً في بيتنا المعاصر، حيث تتعدد الموديلات وتعدد الشركات، وبات أسماء أجهزة الأستقبال في السوق لا تحصى ولا يمكن معرفة ما يناسبك، لذا سنوضح أهم4  نصائح قبل شراء ريسيفر جديد.

نصائح قبل شراء ريسيفر

  • اختبار شركة ذات باع كبير، يوجد شركات تقوم بتصينع أجهزة الأستقبال وتمتلك سمعة جيدة في السوق المصري، ومنها شركة ميديا سات، وشركة هيوماكس، وشركات دريم بوكس، وغيرها، فلابد قبل الشروع في شراء ريسفير جديد التأكد من أن الشركة المنتجة لا تزال توفر الدعم لهذا الجهاز من خلال التحديثات المستمرة للسوفت وير عبر موقعها الإلكتروني. 
  • يتوافر على تقنية 4K، وهي تقنية هامة، ستلجأ جميع القنوات الفضائية مستقبلاً للبث بها، وبالتالي ستكون في تلك الحالة مطالب بشراء رسيفر أخر، لذا يجب عليك توفير أموالك وشراء رسيفر يدعم تلك التقنية من الآن.
  • يدعم سيرفر “فورايفر”:، وهو أحد أهم السيرفرات التي تقوم بفتح القنوات المشفرة على هوتبيرد وغيرها من الأقمار، وأهم مايميز تلك السيرفر هو الدعم المتواصل من القائمين عليه على كسر شفرة القنوات التابعة للباقات الكبيرة على مختلف الأقمار.
  • يقبل التحديث عن طريق الإنترنت، بات توصيل الريسيفر بشكل مباشر بشبكة واي فاي أمر في غاية السهولة، حيث يمكن للمستخدم من خلال تلك التجربة الوصول لأخر تحديثات السوفت وير الخاصة بالرسيفر بكل سهولة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *