تردد قناة براعم اطفال الجديد على النايل سات

تردد قناة براعم اطفال الجديد على النايل سات
تردد قناة براعم
كتب: آخر تحديث:

تردد قناة براعم للأطفال الجديد | تُعد قناة براعم من أهم قنوات الأطفال التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات والتي يتابعها عدد كبير من أطفالنا الصغار في مختلف أرجاء الوطن العربي، لما تقدمه تلك القناة من برامج تعليمية وتثقيفية لأطفالنا الصغار بالإضافة لحلقات مسلسلات الكارتون المدبلجة التي حققت نجاحاً لدي الأطفال في السابق ولا تزال .

قناة براعم أطفال، من قنوات الأطفال التي أتخذت أتجاهاً أكثر نضوجاً من القنوات المتخصصة الأخري في نفس المجال، حيث قامت تلك القناة بعمل ورش لتعليم الأطفال فنون الرسم والكتابة وابراز المواهب من خلال التواصل معهم عبر حلقات البرامج التي تقدم علي القناة، حيث تعمل القناة علي تنمية مواهب الأطفال من الغناء والرسم وغيرها في سن ماقبل الدارسة.

قناة براعم تبدأ البث الرسمي في الساعة السادسة صباحاُ حتي الثانية عشر منتصف الليل، وتتيح مجموعة من الترفيه المتنوع للطفل العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، من مجموعة من أبرز أنتاجات القناة من برامج ومسلسلات كارتون مبدلجة إلى اللغة العربية.

 

تردد قناة براعم اطفال

قناة براعم أطفال تأتيكم علي التردد 11584 علي القمر الصناعي نايل سات، ولمتابعي القناة في اوروبا تأتيكم علي هوتبيرد 13 درجة شرقاً علي تردد 12558 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *