توقيت وموعد عرض برنامج اشرف يقدمة ايمن على قناة ام بي سي مصر

توقيت وموعد عرض برنامج اشرف يقدمة ايمن على قناة ام بي سي مصر
ashraaf_yukademhoo_aymaaan_slide
كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم اليوم في موقعنا “مصر سات” توقيت وموعد عرض برنامج اشرف يقدمة ايمن على قناة ام بي سي مصر حيث ان البرنامج ياتي في ايطار كوميدي مميز ويشاركة العديد من الشخصيات الفنية في البرنامج .

حيث ان برنامج اشرف يقدمة ايمن يقمة أيمن وتار في 1984 و تخرج من كلية الهندسة و عمل مهندسا معماريا لمدة 6 أعوام و ثم عمل في برنامج البرنامج مع باسم يوسف و كون أيمن شعبية عريضة بعد عرض البرنامج و أشنهر بخفة ظلة و كافة الأسكتشات التي كان يقدمها.

تبدأ اليوم أولى حلقات البرنامج الكوميدى “أشرف يقدمه أيمن”، وذلك فى التاسعة مساء، وهو من تقديم أيمن وتار، ويستعرض البرنامج العديد من المواقف الكوميدية الساخرة بطريقة اسكتشات تمثيلية.

وتحل الفنانة إيمى سمير غانم ضيفة على أولى حلقات البرنامج، والذى يشارك فى كتابته وسام شريف، ومحمود رمضان ويخرجه محمد خليفة. ومن زاويته أشار الفنان الشاب أيمن وتار إلى أن برنامج “أشرف يُقدمه أيمن” يمنحه فرصة للتواصل أسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل فى اسكتشات منفصلة، وأوضح أن اختيار اسم البرنامج اللافت “أشرف يُقدمه أيمن”، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التى تتولى كتابة الحلقات المُختلفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *