آخر أخبار المصارعة الحرة اليوم الجمعة 8-1-2016 كريس جيريكو يفاجئ الجماهير بخبر سار

آخر أخبار المصارعة الحرة اليوم الجمعة 8-1-2016 كريس جيريكو يفاجئ الجماهير بخبر سار
اخبار المصارعة
كتب: آخر تحديث:

يتابع معكم موقع “مصر سات” بصفة دائمة ويرصد لزوارنا الكرام اخر أخبار المصارعة الحرة اليوم الجمعة 8 يناير 2016 – أهم احداث اتحاد wwe لجميع عشاق اللعبة.

 

– واصل بطل العالم السابق للوزن الثقيل دانيال براين مطالبته للإتحاد بالعودة إلى حلبات المصارعة، متسائلاً “متى يتم منحي التصريح؟”، يأتي ذلك بعد الاخبار التي انتشرت في الأونة الأخيرة عن انضمام المصارعين اليابانيين نكامورا وستايلز إلى إتحاد wwe، وهو ما أثار إهتمام براين وطالب بعودته.

 

– أعلن إتحاد wwe عن تعاقده مع “ديوي فولي” إبن المصارع الاسطوري “ميك فولي” ليكون مساعد خاص بفريق الابداع الخاص بالاتحاد، وعقب توقيع العقد أكد ديوي إنه يشعر بسعادة غامرة لإنه يعتبر الاتحاد هو بيته الثاني، حيث قال انه سيعمل كل ما بوسعه لمساعدة الاتحاد على التطور أكثر.

 

– أكد المصارع الاسطوري كريس جيريكو على سعيه للحصول على اللقب من خلال مشاركته في المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل الشهر الجاري، كما كشف عن سعادته عقب ردود الأفعال الإيجابية التي خلفتها مشاركتة في عرض الرو الماضي، وأنهى جيريكو حديثه بمفاجأة عشاق اللعبة بخبر سار، حيث قال ان عودته إلى حلبات المصارعة هذه المرة ستدوم لفترة كبيرة، وإنه سيسعى للمنافسة على الألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *