تفاصيل جديدة عن هاتف iphone 7 | موعد طرح هاتف iphone 7

تفاصيل جديدة عن هاتف iphone 7 | موعد طرح هاتف iphone 7
هاتف iphone 7
كتب: آخر تحديث:

بعد ظهور تسريبات لشكل هاتف ايفون 7، أكدت بعض المصادر المقربة من شركة آبل أن الشركة ستطرح ثلاث أجهز لهات أيفون 7 وهم  iphone 7 و iphone 7 plus و iphone 7c ، بعدما نشرت هاتفين لأيفون 6 وحققوا نجاح كبير، وجاءت تلك الخطوة من أبل لتواكب العصر الجديد وتلبي رغبات جميع العملاء.

موعد طرح هاتف iphone 7

كما هي العادة، يتوقع ان تطرح شركة أبل الجهاز “ايفون7” مع بداية العام الجديد، حيث تقوم شركة ابل دائماً بطرح منتجاتها الجديدة في أول العام الميلادي الجديد، ويبدو أن هذة العادة لم تتغير.

سعر هاتف iphone 7

أكد خبراء أن الهاتف سوف يتراوح سعره بين الـ 750 دولار إلي الـ 800 دولار، وهو ما يعني زيادة ملحوظة عن سعر هاتف iphone 6، الذي كان سعره وقت طرحه في الأسواق 500 دولار فقط.

هذا الموضوع قد يهمك | مواصفات هاتف iphone 7

مواصفات هاتف iphone 7

وفقا لمصادر مقربة فأن هاتف iphone 7 مزود بشاشة 4,7 بوصة، بينما هاتف iphone 7 plus بشاشة 5,5 بوصة، أما بخصوص هاتف iphone 7c فسيكون بشاشة 4 بوصة فقط. مواصفات أما باقي المواصفات فستكون مزوده في كل الثلاث هواتف كما هي، حيث سيكون المعالج A10 ، و3 جيجا بايت رامات ، أما الكاميرا الخاصة بهاتف iphone 7 فستكون أكثر جودة من هاتف iphone 6 بشكل كبير  بدقة تصل لـ 14 ميجا بكسل، أما الذاكرة الداخلية فستكون 64 جيجا إلي 128 جيجا، وستكون الهاتف صلب وقوي ومضاد للصدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *