اخبار المصارعة الحرة اليوم الاربعاء 9-12-2015

اخبار المصارعة الحرة اليوم الاربعاء 9-12-2015
ريك فلير
كتب: آخر تحديث:

يقدم لكم موقع مصر سات الاخباري اخر اخبار المصارعة بتاريخ هذا اليوم 9-12-2015 ، تعرف على أحدث الاخبار الخاصة باتحاد wwe.
– أكد بطل wwe السابق ريك فلير خلال تقديمه لإحدى حلفات برنامجه الاذاعي ان لا يتفق مع آراء ميك فولي، والذي هاجم ادارة wwe بسبب طريقة صنع القرار بالداخل بالنسبة للعروض الاسبوعية.

كما أشاد ريك فلير خلال حواره بالمحارب السلتي شيموس بطل wwe الجديد، حيث أكد إنه مصارع قوي ونجح في سد الفراغ الذي تركه البطل السابق سيث رولينز عن العروض الأخيرة.

 

– صرح المصارع الاسطوري كيرت أنجل إنه كان على وشك كسر السلسلة الخاصة بالظاهرة أندرتيكر، وذلك بعد ان تحدث معه اندرتيكر في بداية الألفية الجديدة ليكون هو صاحب هذا الانجاز، لكن ذلك لم يحدث بسبب رفض فينس مكمان هذه الفكرة وعدم إقتناعه بأهميتها في هذا الوقت.

 

– أشاد المصارع الأسطوري ميك فولي بـ “جايل كيم” البطلة الحالية لإتحاد TNA، حيث وصفها إنها أفضل مصارعة في التاريخ، وذلك عقب تحقيقها لبطولة العالم أكثر من 6 مرات خلال فترة تواجدها في الاتحادين TNA و WWE.

 

– أشارت العديد من المصادر الإخبارية عن تفاصيل تعاقد إتحاد wwe مع المصارع الكبير تومي دريمر، حيث أكدت ان دريمر يرتبط معهم بعقد لفترة قصيرة، حيث من الممكن ان يشارك في عروض خاصة بإتحادات آخرى بحسب الإتفاق المُبرم بين الطرفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *